الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شرح مدقق لعمل كل أزرار نافذة الإرسال الجديدة هنا @@ إستفتاء حول شكل الصفحة الرئيسية هنا @@ كيفية تشخيص وتجميل نافذة كتابة المواضيع أو الردود هنا @@ تعلم وضع التوقيع بطريقة إحترافية هنا @@ 


شاطر | 
 

 [ ... ] .!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: [ ... ] .!   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 2:19 pm

.
.

.
(1)

الموت عندما تكتشف أن كل همك
ذهب لأنثى أو رجل لايستحق .!


(2)

الأنثى العظيمة :
لايستحق دمعها أحد .!


(3)

أجمل الحب أن تلد الأنثى
يوم ميلادك .!


(4)

صمت الملامح
كلام.!


(5)

أجمل البكاء عندما ترى أن (صدقك)
هو سبب خسارتك في الحياة .!


(6)

الحب هو الذي يأتي بأسئلة روحية
ويعيش بأجوبة واضحة .!


(7)

المثل قال : خلك (حمار) تسلم من
مخاليب الذيابة


(Cool

كل أنثى ظنت أن سرير الشهوة هو من يملك الرجل
هي بالفعل أنثى غبية


(9)

من بعيد :
اجمل الحريات أن ترى الوطن
يدوس اصغر عياله


(10)

الموسيقى
حياة كل انسان يحلم .!


(11)

بـ النهاية :
مآ طآر طيْر وارتفع ..
إلّا كمآ طآر وقع .!



d]ممّا رآق لي ] ..

[ريم الفلا) ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: [ ... ] .!   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 9:22 pm

صمت الملامح
كلام.!


فعلاً أعجبتني ...

فصمتي دائماً لغة تستهويني

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: رد: [ ... ] .!   الأحد سبتمبر 27, 2009 3:21 pm

يا هلا فيكي والله يا همس

دائماً تعطي موضوعي رونقاً جميلاً

تحياتي لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحن الغروب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
الموقع : أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: [ ... ] .!   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 4:34 pm

من بعيد :
اجمل الحريات أن ترى الوطن
يدوس اصغر عياله

مشكوووووووووووورة يا ريم الفلا
على الموضوع الجميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: رد: [ ... ] .!   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 5:50 pm

مشكورة انتي يا عنقاء على المرور اللطيف
نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
[ ... ] .!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامه :: °¨¨™¤¦ المواضيع العامة ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: