الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شرح مدقق لعمل كل أزرار نافذة الإرسال الجديدة هنا @@ إستفتاء حول شكل الصفحة الرئيسية هنا @@ كيفية تشخيص وتجميل نافذة كتابة المواضيع أو الردود هنا @@ تعلم وضع التوقيع بطريقة إحترافية هنا @@ 


شاطر | 
 

 هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 7:42 pm

هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه
سؤال يحتاج اجابه؟؟؟
هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟

هل هكذا تموت الأحاسيس الجميلة
كما يموت الورد ؟

يموت الورد مقطوعاً من شجرته
وكذلك يموت الحب بعد أن يقرر صاحبه اقتطاعه من أحشاء
القلب
ويموت كذلك الورد مدعوساً تحت الأقدام
كما تموت الأحاسيس الجميلة عندما يدوس
عليها صاحبها ليقتلها
ويموت الورد إذا لم
يسقيه صاحبه الماء الذي يحييه وكذلك يموت
القلب إذا لم يسقيه صاحبه بالحنان والعاطفة
الجميلة والحب ..
لماذا يتعامل الناس مع الحب كما يتعاملون
مع الوردة ..
ينظرون إليها ويتمتعون بجمالها
يشتمون رائحتها العطرة
ويجعلونها عنواناً للفرح والسعادة
يسقونها ويعتنون بها ويجعلونها سيدة كل
الورود وملكة كل الأزهار ..

كذلك يفعلون مع الحب عندما يحترمونه
ويقدسونه ويجعلون من يحبون معجزة جديدة
فيبادلونه المشاعر الجميلة ويرسمون له
الطريق نحو الجنة ويدخلون على حياته الفرحة
والبهجة ويعطونه الوعود ويرسمون له
الأحلام ويدخلونه إلى تلك الدنيا الوردية
الجميلة بعدها يجدون غيره فيرحلون
ويقتلونه قبل الرحيل كما يلقون بالوردة
على قارعة الطريق بعد الاستمتاع بها !!

أفكار مجنونه و تساؤلات باحثه عن اجابه
هل يموت الحب.. وتنتحر الأشواق ؟

لماذا تتغير مشاعر الحــب مــع مرور الايا م ؟
هل تموت الأحاسيس الجميلة كما يموت الورد ؟
لماذا نحمل عبئا من الذكريات ..
لماذا نشعر بالحنين الى عهود لن تعود ؟

لماذا ولماذا تساؤلات كثيره

وأهمها هل يموت الحب كما يموت الورد؟




فهل من جواب؟..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon light
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 358
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمر : 21
الموقع : بلاد الله وااااااااااااااااسعة

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الخميس سبتمبر 24, 2009 8:46 pm

انا من رائي ممكن يموت او يكون مش موجود
لان كتير من الناس بيعتبروا الحب تضيع وقت
(وانا وحدة منهم) والاحسن نبعد عن تضيع الوقت وتشتيت المشاعر
ونستفيد من الحياة باشياء اهم واحسن
مشكورة جدا
تقبلي تحياتي
moon light
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   السبت سبتمبر 26, 2009 5:04 pm

صحيح كلامك يا أختي

بيموت من رأيي انا كمان

يسلمو على المرور الرائع خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأحد سبتمبر 27, 2009 4:45 pm


الحب ليس فقط الحب اللي في بال الشباب والصبايا


أنا بشوف انه ممكن الحب يموت " حب شخص لابوه لامه لاخوه لاخته لصديقه "

فما أصعب أن يُقتل الحب ويحاول الآخرون قتل المشاعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THUNDER
نائب المدير العــــــــــــــــــام
نائب المدير العــــــــــــــــــام


عدد المساهمات : 446
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 23
الموقع : PALESTINE

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأحد سبتمبر 27, 2009 7:59 pm



أنا أقوول ما بيموت بالمرة

لأنو فش أمكانية إلا ويأخذ حيز في القلب
لا يمكن نسيانها

هوو ممكن يموت بالواقع أما الشعور الداخلي لا وبأكد لا

هو في ناس بتحكي مثلا أنو حب فلان/ة خلاص مااااات فيي

بس بالحقيقة أنو هو بيكابر وبيكلف حاله حتى يخفي

شعورة الحقيقي تجاه


ألاف التحيات لكي أختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأحد سبتمبر 27, 2009 8:17 pm

هلا بهمس وثاندر

نورتو الصفحة والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELMY
المديـــــــــر الــــــــعام
المديـــــــــر الــــــــعام


عدد المساهمات : 589
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأحد سبتمبر 27, 2009 9:06 pm

والله ممكن يموت الحب العاطفي ان واحد خان التاني
بس مش ممكن يموت الحب الاخوي بتاتا
تقبلي مروري

_________________


[center]

عَشِقت الْسِحْرَ مِنْ غَدْرِِالْبَشَرْ .....فَكُلَمَاً زَادَتْ مَعْرِفَتِي بِالْبَشَرْ
زَادَ حُبِي لِلْكِلاًبَ
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://h4h8.yoo7.com
لحن الغروب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
الموقع : أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 1:47 am

وانا من رأي المدير حلمي
انه حب الاهل ما ممكن انه يموت ابدا
بس الحب العاطفي ممكن يموت
او يحل محله حب تاني

ولعلمكم كمان انه العاطفة مش من القلب
بل من العقل يعني
فيكم تقولوا انه الانسان بيحب بعقله
مش بقلبه
تحــــــــيــــــاتـــــــــي للجميـــــــــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THUNDER
نائب المدير العــــــــــــــــــام
نائب المدير العــــــــــــــــــام


عدد المساهمات : 446
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 23
الموقع : PALESTINE

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 3:42 pm



يا خيتي عنقاء اليل

الحب نوعين :
1- حب عقلي وهو بيكون من العقل زي حب الوطن حب الناس حب الصديق
حب الخير يعني اكتير
وهذا أكتر أشي بيستخدموو الرجل

2- وحب عاطفي الي هو بيكون من القلب زي
العلاقة التي تنشأ بين شب وصبية نتيجة إعجاب كبير
وهذا أكثر أشي بتستخدمو المراة

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 6:28 pm

حلمي


العنقاء

وTHUNDER

نورتوا الصفحة بمروركم وبابداء أرائكم

ما تحرموني طلتكم الحلوة،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحن الغروب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
الموقع : أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:23 pm

فرضا اخذنا انه كلامك صحيح
لو انه حدا عقله مو سليم/ او
انه نلغي العقل
بقدر انه يقول
انا بحب وانا بكره يا مستر ثاندر
ممكن انك تحكي
في حب بيجي بالتفكير وحب بدون تفكير


فكر في كلامي بتلاقي صحيح
والا شو رايكم يا أعضاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THUNDER
نائب المدير العــــــــــــــــــام
نائب المدير العــــــــــــــــــام


عدد المساهمات : 446
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 23
الموقع : PALESTINE

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الخميس أكتوبر 01, 2009 5:02 pm



لا لا

شو نلغي العقل
ما بنقدر نلغي شي


بعدين قصة التفكير و من دون تفكير
هاااااد بالبلدي

أنا حكيتلك عن أشي أخذتو بالمدرسة

ولا لا يا حلمي يعني كلام رسمي شوي


وبرضوا تفكير ومن دون تفكير بيزبط


شكرااا رأيك وبتمنى تتقبلي ردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الخميس أكتوبر 01, 2009 7:29 pm

العنقاء
رأيك عجبني كتير عنجد كتييييييير

وانت يا ثاندر أكيد راح أتقبل مرورك ولا شو رأيك
ورأيك كمان منطقي مية بالمية

3منورين يا حلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحن الغروب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
الموقع : أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الخميس أكتوبر 01, 2009 9:57 pm

رأيك على عيني وعلى راسي ثاندر

وكل واحد له وجهة نظره الخاصه فيه

انا فاهمه عليك بس لما تكبر بتعرف انه كلامي صحيح

وشكراالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الجمعة أكتوبر 02, 2009 1:49 am

يعني النقاش بين العنقاء و thunder جميل

انا بدي أحكي رأيي بشغلة انه الحب من القلب ولا من العقل

انت بتحكي يا thunder انه حب الأهل وما الى ذلك من العقل

أما الحب بين صبية وشاب من القلب

أنا بأقول يعني حب الأهل والوطن والحاجات هادي مسلم فيه ، مافي نقاش كتير وأكيد انت بتحبهم بقلبك

...وبعقلك بنفس الوقت

كمان الحب التاني نفس الشغلة برأيي ، يمكن مرات بتغلب عاطفة القلب على العقل ... بس بالنهاية القلب والعقل متفقين على كل شي ....؟؟!!

تقبلوا مروري وعذراً على الاطاله ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الجمعة أكتوبر 02, 2009 1:55 am

يعني النقاش بين العنقاء و thunder جميل

انا بدي أحكي رأيي بشغلة انه الحب من القلب ولا من العقل

انت بتحكي يا thunder انه حب الأهل وما الى ذلك من العقل

أما الحب بين صبية وشاب من القلب

أنا بأقول يعني حب الأهل والوطن والحاجات هادي مسلم فيه ، مافي نقاش كتير وأكيد انت بتحبهم بقلبك

...وبعقلك بنفس الوقت

كمان الحب التاني نفس الشغلة برأيي ، يمكن مرات بتغلب عاطفة القلب على العقل ... بس بالنهاية القلب والعقل متفقين على كل شي ....؟؟!!

تقبلوا مروري وعذراً على الاطاله ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THUNDER
نائب المدير العــــــــــــــــــام
نائب المدير العــــــــــــــــــام


عدد المساهمات : 446
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 23
الموقع : PALESTINE

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الجمعة أكتوبر 02, 2009 11:53 am



تسلمي ع الكلمات الحلوة هاي

دمتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحن الغروب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
الموقع : أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأحد أكتوبر 04, 2009 1:19 am

أكبر منك بس مش كتير
فيك تحكي خلصت الجامعة السنة

والمتل بقول :
أكبر منك بيوم ... أعرف منك بسنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأحد أكتوبر 04, 2009 1:22 pm

والله انا عاجبني حواركم ونقاشكم الحلو والهادي
بس خايفة يبطل هادي
هههههههه

والله منورين كلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THUNDER
نائب المدير العــــــــــــــــــام
نائب المدير العــــــــــــــــــام


عدد المساهمات : 446
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 23
الموقع : PALESTINE

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأحد أكتوبر 04, 2009 8:33 pm


أيوا أيوا

السنة خلصت جامعة
طيب ألف مبارك لكي

وراح يضل هادي
بس رأي ما بيتغير

شكرا على الرد يا عنقاء الليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحن الغروب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
الموقع : أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 10:50 am

الله يبارك فيك ثاندر وعقبالك

وعلى العموم كل واحد ورأيه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 9:09 pm

صحيح كل واحد ورأيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر السلف
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الجمعة أكتوبر 09, 2009 3:46 pm

يقول إبن القيم "الجنون فنون والعشق فنونة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الجمعة أكتوبر 09, 2009 5:37 pm

اهااا
مقولة رائع سيف الله

عنجد حلوة

وهلا بيكي دائماً نورت المنتدى والصفحة كممان
بانتظار نزف قلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nice guy
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 25
الموقع : مكان ما انا موجود

مُساهمةموضوع: رد: هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه   الأحد ديسمبر 06, 2009 8:32 pm


انا رأيي من رأي

ثاندر

الحب عمرو ما بموت مادام انبنا على الصراحة والاخلاص

وهوا شعور انخلق بالفطرة في قلب الانسان

مهما حبينا واخلصنا واضطرينا انو نخفيه

ابدا ما رح نقدر وع فكرة انا مجرب هالشي

والله بعين

لا مزيد من التفاصيل

تحياتي ريم

بجد موضوع روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟, سؤال يحتاج اجابه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامه :: °¨¨™¤¦ منتدى النقاشات الجادة ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: