الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شرح مدقق لعمل كل أزرار نافذة الإرسال الجديدة هنا @@ إستفتاء حول شكل الصفحة الرئيسية هنا @@ كيفية تشخيص وتجميل نافذة كتابة المواضيع أو الردود هنا @@ تعلم وضع التوقيع بطريقة إحترافية هنا @@ 


شاطر | 
 

 يا شباب المنتدى فوتوا هين لحالكو وياريت البنات ما يفوتوا ..بلاش ال ...الخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
7AmOd
عضو فقدان
عضو فقدان


عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 22
الموقع : h4h8.yoo7.com

مُساهمةموضوع: يا شباب المنتدى فوتوا هين لحالكو وياريت البنات ما يفوتوا ..بلاش ال ...الخ   الإثنين سبتمبر 28, 2009 9:55 pm

مرحبا هذا الموضوع للشباب فقط ممنوع دخول البنات ولا نبي لقافه سامعين !!!!!!!!!!!!!!!!!



..................

اذا
صحيت من النوم قبل زوجتك تعمد اسقاط اى شيئ او خبط جبهتك في الباب بصوت
عالى علشان تصحى واذا صحت قول اوه اسف صحيتك من النوم يالله اوكي مادام
صحيتي جهزي الفطور



‎ ..............

اذا كنت تشاهد
مباراه وطلبت منك تغيير القناه قول لها معليش لحظات بس حاس ان الكوره هذي
هدف حتى لو كانت الكوره في يد حارس المرمى او اللعب واقف بسبب اصابه عادي
تمشي اغلب الحريم الثقافه الكرويه ميـــــــــــــــــــــــح



........................

اجلس
يوم الجمعه بدري من النوم وجهزالفطور باستخدام جميع ادوات المطبخ بدون
استثناء لااعداد سندوتش جبنه مع ترك بعض الاثار على ارضية المطبخ مثل
البيض المكسور مع ترك باب الثلاجه مفتوحه .



................

في
عيد ميلادها زيد عدد الشموع الي على الكيكه خمس شمعات فوق عمرها ولما
تقولك انها اصغر من العدد الي انت حاطه قول اوه سوري شكلك يعطي الى
اكثروانتبه بعدها عزيزي القاريء من الكيكه كي لا تلتصق بوجهك بدل معدتك .



....................

اذا سوت رجيم روح تسوق وياها في محل حلويات ولااتنسى تاكل قدامها وانت تتسوق
مع بعض الكلمات المعذبه مثل امممم روعه يجنن لذيذ‎.


......................

لو
كانت تمسح الارضيه حاول انك تتردد على مكان التنظيف ذهابا وعوده مره عطشان
مره تلين عظامك وممكن تقول بعد انك حاس ان التلفون بيرن .



................

اذا
طلبت منك تغسيل المواعين لاانها مشغوله مع ولدك قول لها من عيوني وارجع
لها بعد دقيقتين وانت حامل كيس فيه صحن وكاس مكسورين مع علبة فيري مخلصه
وسألها وين ارمي هالكيس .



....................

بعد
ماتجهز لك العشا وتشيل السفره وتنظف المواعين طبعا بتجي تجلس جنبك عشان
تشاهد التلفزيون اول ماتجلس قوللها ممكن ياعمري عصير ليمون طبيعي ويكون
معاه نعناع مطحون عشان بطنيي ألمني .



................

وانت
تشاهد التلفاز ركز على المسلسلات السوريه الحديثه وابدء التغزل في جمالهن
ولااتنسى ان تذكر المثل القائل الشين شين لو تسبح كل يوم والزين زين لو
صاحي من النوم مع مراعاة النظر الى زوجتك اثناءالالقاء .



..................

طلعها
ليلة الجمعه جلسها على البحر وخلها تجهز شاي وأثناء الطريق وانت داعس
مالايقل عن 121 كيلو بالساعة قول لها تصب لك شاي واثناء ماتنزل زوجتك
راسها ادعس على الفرامل برجليك الثنتين وبأقوى ماتملك من قوة


يالا انتظر ردودكم شباب وربنا يستر من البنات
ههههههههههه




تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب المنتدى فوتوا هين لحالكو وياريت البنات ما يفوتوا ..بلاش ال ...الخ   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 7:34 pm

هههههههههههههه
حرام عليك
شو هادا؟
الله يسامحكو ،بس شوفوا حالكوا انتو كمان
ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELMY
المديـــــــــر الــــــــعام
المديـــــــــر الــــــــعام


عدد المساهمات : 589
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب المنتدى فوتوا هين لحالكو وياريت البنات ما يفوتوا ..بلاش ال ...الخ   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 2:02 am

ههههههههههههههه والله تمام يا ابن غزه

_________________


[center]

عَشِقت الْسِحْرَ مِنْ غَدْرِِالْبَشَرْ .....فَكُلَمَاً زَادَتْ مَعْرِفَتِي بِالْبَشَرْ
زَادَ حُبِي لِلْكِلاًبَ
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://h4h8.yoo7.com
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب المنتدى فوتوا هين لحالكو وياريت البنات ما يفوتوا ..بلاش ال ...الخ   الجمعة أكتوبر 23, 2009 10:34 am

مشكووووور على الموضوع كتييير بجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب المنتدى فوتوا هين لحالكو وياريت البنات ما يفوتوا ..بلاش ال ...الخ   الجمعة أكتوبر 23, 2009 10:36 am

مشكووووور على الموضوع كتييير بجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحن الغروب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 23/09/2009
الموقع : أرض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب المنتدى فوتوا هين لحالكو وياريت البنات ما يفوتوا ..بلاش ال ...الخ   الخميس أكتوبر 29, 2009 11:43 pm


يا حرام عليك والله الزوجات مسكينات وغلبانات


برضى انت تعمل كذا بالمستقبل في زوجتك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon light
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 358
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمر : 21
الموقع : بلاد الله وااااااااااااااااسعة

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب المنتدى فوتوا هين لحالكو وياريت البنات ما يفوتوا ..بلاش ال ...الخ   السبت يناير 23, 2010 2:38 pm

ياااااااااااااااااااااااحرام عليك
بس احنا بنضل احسن منكوووووووووووووو
وبنسمع كلامكوا
بس بردوا مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الدماء
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب المنتدى فوتوا هين لحالكو وياريت البنات ما يفوتوا ..بلاش ال ...الخ   السبت يوليو 03, 2010 4:42 pm

هههههههههه

حراك عليكو تعملوا هيك فينا

بس كمان نحنا مو مسكينات وقويات قد حالنا ههههههه
اي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Young Tiger
نائب المدير العــــــــــــــــــام
نائب المدير العــــــــــــــــــام


عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 21
الموقع : In The World

مُساهمةموضوع: رد: يا شباب المنتدى فوتوا هين لحالكو وياريت البنات ما يفوتوا ..بلاش ال ...الخ   الثلاثاء يوليو 06, 2010 5:45 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جميل والله اجمل نصائح

تسلم يا غالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا شباب المنتدى فوتوا هين لحالكو وياريت البنات ما يفوتوا ..بلاش ال ...الخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: فسم أدام وحواء :: °¨¨™¤¦ منتــــــــــــــدى أدم ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: