الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شرح مدقق لعمل كل أزرار نافذة الإرسال الجديدة هنا @@ إستفتاء حول شكل الصفحة الرئيسية هنا @@ كيفية تشخيص وتجميل نافذة كتابة المواضيع أو الردود هنا @@ تعلم وضع التوقيع بطريقة إحترافية هنا @@ 


شاطر | 
 

 كيتا يشارك في حملة لمكافحة الملاريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: كيتا يشارك في حملة لمكافحة الملاريا   الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 2:17 pm

كيتا يشارك في حملة لمكافحة الملاريا
[/size]

[size=16]سبورت - نجوم القاره السمراء سيدرو كيتا لاعب خط وسط برشلونة ولاعب برشلونة السابق صامويل أيتو ومهاجم مانشستر سيتي مانويل ادييابور سيشاركون في الحملة لمكافحة الميلاريا الذي يهدف الى رفع مستوى الوعي بضرورة القضاء على هذا المرض في البلدان الأكثر فقرآ قبل نهائيات كأس العالم الذي سيقام في جنوب أفريقيا عام 2010 والذي تم تقديمه اليوم في مدينة بروكسل عاصمة بلجيكا .

المبادرة التي بدأت بصورة مشتركة من قبل الامم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية واليونيسيوف والبنك الدولي وستحظى بدعم من العديد من مشاهير الرياضة والسياسة الدولية .

هذه المبادرة تهدف الى تشجيع اتخاذ تدابير وقائية في بعض البلدان التي تنتشر فيها مرض الملاريا بصورة أكثر والتشجيع على اتخاذ إجراءات ملموسة من قبل القادة السياسيين والقطاع الخاص لمكافحة هذا المرض الذي يصيب 247 مليون شخص كل سنة أي بنسبة 86% منهم في أفريقيا .

" معآ ضد الملاريا " هذه المبادرة تعتزم لسحب هذه اللعبة الجميلة التي لفتت انتباه المجتمع الدولي ويجب هزيمة هذا المرض في مناسبة كــ كأس العالم التي ستقام في جنوب أفريقيا العام المقبل وهي أول دورة تعقد في القارة الأفريقية .

وقال وزير التعاون البلجيكي شارل ميشيل الذي حضر في مؤتمر صحافي مشترك مع الاميرة استريد من بلجيكا قائلآ " مرض الملاريا يقتل طفلآ كل 30 ثانية وأثرها الأقتصداي على فقدان إنتاجية تقدر بــ 12.000 مليون دولار سنويآ وهذا المرض هو سبب في تغيب الأطفال عن المدرسة في أفريقيآ وهي تمثل عقبه رئيسية امام التنمية " .

جائت المبادرة من لاعبين أفريقيين كــ مانويل ادييابور والكاميروني صامويل ايتو وسيدو كيتا أو كولو توريه الذين قدموا أصواتهم لزيادة الوعي العالمي لهذا المرض من خلال الحملات الإعلامية والإعلانات وفقآ لما ذكره المنظمون هذه الحملة .

منتخبات كــ غانا وساحل العاج وانكلترا وايرلندا والولايات المتحدة قد شاركوا في هذه الحملة وأنضموا إلى انديه أوروبية كــ برشلونة واندرلخت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيتا يشارك في حملة لمكافحة الملاريا   الأربعاء نوفمبر 18, 2009 11:15 pm

كتير حلو والله إنهم بيفكروا يعملوا هيك شغلات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: كيتا يشارك في حملة لمكافحة الملاريا   الجمعة نوفمبر 20, 2009 8:10 pm

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيتا يشارك في حملة لمكافحة الملاريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: استراحه المنتدي :: °¨¨™¤¦ SpOrT**SpOrT ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: