الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شرح مدقق لعمل كل أزرار نافذة الإرسال الجديدة هنا @@ إستفتاء حول شكل الصفحة الرئيسية هنا @@ كيفية تشخيص وتجميل نافذة كتابة المواضيع أو الردود هنا @@ تعلم وضع التوقيع بطريقة إحترافية هنا @@ 


شاطر | 
 

 (مذكرات شابي هيرنانديز) : نجم خط الوسط يكشف لاول مرة سيرو حياته <الجزء الاول> !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: (مذكرات شابي هيرنانديز) : نجم خط الوسط يكشف لاول مرة سيرو حياته <الجزء الاول> !!!   الأحد فبراير 21, 2010 8:32 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


-




كما عهدنا ذلك دوما , وحرصا منا على الإرتقاء بقسمنا للأفضل , وإيمانا كبيرا منا بتواجد عدد لا يستهان به من عشاق قسم " شعب البلوغرانا " , كان لزاما علينا البحث عن الأفضل , لإرضائكم ولنكون عند حسن ظنكم ماضيا وحاضرا ومستقبلا إن شاء الله ..

يسرنا اليوم أن نضع بين أيديكم سلسلة مذكرات " Xavi Hernandez " , والتي قام الأخ Michel_Bakni مشرف القسم سابقا مشكورا , بمجهوود كبير لوضعها بين أيدينا هنا , ولذلك نتقدم بأسمى أياات الشكر والتقدير للأخ والزميل " ميشيل " الذي لم تمنعه ظروفه الدراسية من وضع هذا العمل بين أيدي عشاق القسم , وليكون هذا العمل هو الأول على صعيد المنتديات الرياضية العربية عامة , وهذا فخر كبير لنا جميعا , وليضاف هذا العمل لسلسلت المواضيع الحصرية التي لم نبخل بها يوما عليكم ..

وكما نتقدم بالشكر الجزيل للمصممين القديرين اللذان ساهما معنا في هذا العمل من توفير التصاميم فالشكر يوجه الى " ~ Mohαmmed " و "BαиĐσOяY ~" ..

بدون إطالة تذكر , نضع بين يديكم سلسلة مثيرة , لقصة نجم كبير , ظل الإعلام ظالما له لفترات قبل أن ينصفه أخيرا بصعوده منصة " الويفا " كأفضل لاعب خط وسط في بطولة " الشامبيونز " الموسم الماضي ..

سيرة هذا الكاتب الذي ألفه اللاعب نفسه , ترحل بنا إلى عوالم حياة شخصية رياضية كبيرة , أعطت الكثير لعالم كرة القدم , ولكنها لم تأخد إلا القليل , ولنضع أمامكم الجزء الأول من سلسلة " Xavi " الغير عادية , فلنتابع :





لكل قصة بداية وقصتي تعود لشهر يونيو من العام 1972 كان هناك شاب يدعى " يواكيم هيرنانديز " ( أبي طبعاً ) أنهى خدمة العلم .. وقد كانت إلزامية في إسبانيا وقتها يعبر غير مكثرث بما حوله في شارع " الرمبيلا دي تيراسا " في ضواحي مدينة برشلونة ..

كان هناك فتاتان تسيران تسيران في الشارع وقد عرفتاه من بعيد .. ولم يكن هذا الشاب بالنسبة لـ " ماريا ميرسيه كريوس " ( أمي ) إلا صديق قديم من أيام الطفولة .. شاركته في ما مضى الكوكا كولا والميرندا الباردة في بار كان ملكاً لوالدها ..اسمه أوروبا " ..منذ زمن طويل لم يلتقيا وبعد عناق عادي افتتحت ماريا الحديث بموضوع كان تعرف أنه يفضله .. " من المؤكد أنك على دراية بما حققه البارسا مؤخراً ؟ " .. يواكيم كان صديقاً لأحد الشباب الذي كان صديقاً لرفيقة ماريا ( التي كانت معها ) وقد انفصلت مؤخراً عنه .. وكانت ماريا تريد أن تسأل يواكيم عن صديقه من أجل رفيقتها ..

هكذا .. برشلونة كان بداية كل شيء .. ماريا لم تتمكن من معرفة شيء ولكنها عرفت أنها التقت بشاب مثير للفضول ..كرة القدم تثير شغفه وهي عمله أصلاًً ..لقد كان أبي جذاباً بالتأكيد يومها .. وبعد عام من هذا اللقاء تزوج يواكيم من ماريا .. وقد كان حينها لاعباً في فريق " جيرونا " ..

بعد سنتين .. كبرت العائلة .. أخي الأكبر أليحراااام وصل ..أبي كان يريد طفلين (ذكر وأنثى ) .. ولكن في المحاولة الثانية كان أخي الأوسط أوسكار .. وفي الثالثة أتيت أنا .. لقد كان صبي آخر !!! والدتي دائماً تخبرني أن الحمل كان صعباً ..لقد قدر الأطباء أني سأولد في الشهر السابع ..وقد سببت لها الكثير من الآلام في الشهر السادس .. ولكن عيناي رأت النور بشكل طبيعي فقبل العاشرة ليلاً من 25 / 1 / 1980 .. وزني كان 3.4 كغ .. وطولي بالضبط 49 سم !! كانوا يريدون تسميتي باسم أبي ..يواكيم .. ولكن أمي التي اختارت أسمائنا نحن الأربعة ..سمتني تشابي .. وأقول نحن الأربعة لأن العائلة رزقت أخيراً بما تتنظره .. بنت !! أختي " أريادنا " ..

لم أكن أريد أن أتقبل المصاصة في صغري .. والدتي لم تستسلم لذلك ..حتى أنها اشترت لي أربع أنوع من المصاصات ..وبخلاف ذلك فقد كنت طفلاً هادئاً .. لا أثير المشاكل .. وفي شهري التاسع صرت أمشي ..وبعد ثلاثة أعوام ... كنت ألعب بكرة قدم ..تفوقني حجماً في شارع " غاليلو " في تيراسا .. وفي وقت الظهيرة كان لدي مجموعة من السيارات ألعب بها ..ولم أكن لأزعج أحداً أبداً ..

كنت أنام مع " أريادنا " في غرفة واحدة .. وشقيقي ينامان في غرفة أخرى .. سريري كان مكون من طابقين في الأسفل هي وفي الأعلى أنا .. ولم أكن أدخل غرفة شقيقي إلا من أجل اللعب بجهاز الكومبيوتر ..وكانت هذه العادة تسبب لي المشاكل ..خاصة عندما أوقظهما بالصوت المرتفع ..الآن أمتلك جهاز " نينتيندو " ولكني لم أعد متعلقاً بها كما هو الحال عندما كنت صغيراً ..

نحن الثلاثة كنا نحمل شغف العائلة .. بموضوع احتراف كرة القدم من أجل تحصيل لقمة العيش ..وحظي أنا كان أكبر من "أوسكار وأليحراااام" ..ومع أن أوسكار احترف كرة القدم ..ولكنه تعرض لإصابة قاسية فاعتزل مبكراً .. هوسي الوحيد كان كرة القدم ..وكنت في سن الأربع سنوات ألعب في كل مكان مع شقيقي ..هما كانا في مدرسة " جابا كارميليتانو " ولم يكن يسمج لي بالانتساب إليها لأني كنت صغيراً .. ولكن على العموم ..كنت أنتظر خارج مدرسة أخوي كي ألعب بالكرة مع الأطفال الآخرين ..






وهنا يستحضر " تشابي " , بعضا من ذكرياته المصورة , مع تعليق شخصي منه على بعض الصور :





تعليق تشابي : أظهر في هذه الصورة أتناول المصاصة .. لم أكن أبلغ الشهر الثالث بعد .. أخي أليحراااام في الوسط ..موازناً الصورة بين أبي وأمي ..





الصورة بدون تعليق .. تشابي الطفل في الزاوية اليسرى بالأحمر ..




الصورة بدون تعليق .. تشابي الطفل الذي يرتدي الأبيض .. لاحظ شقيقي تشافي بلباس البلوغرانا .. !!




تعليق تشابي : إذا كان كرويف قد قال في أحد الأيام : في لعبة كرة القدم يقسم اللاعبون إلى كرة قدم وشرطة ( بوليس ) .. تستطيعون بكل سهولة أن تعرفوا الجانب الذي اخترته .. !!





الصورة بدون تعليق ..





الصورة بدون تعليق ..


-

-






في الجزء القادم ..؟؟

- نصحية أنتي مدريديستا " إياك والحديث مع أطفال يرتدون قميص الريال !! " و من قدمها له ؟؟

- حكاية المدرب الأول .. والنهائي الأول .. 9 سنوات فقط !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: (مذكرات شابي هيرنانديز) : نجم خط الوسط يكشف لاول مرة سيرو حياته <الجزء الاول> !!!   الأحد فبراير 21, 2010 8:33 pm

هذا الجزء الاول فقط و لسا في كمان اجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(مذكرات شابي هيرنانديز) : نجم خط الوسط يكشف لاول مرة سيرو حياته <الجزء الاول> !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: استراحه المنتدي :: °¨¨™¤¦ SpOrT**SpOrT ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: