الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شرح مدقق لعمل كل أزرار نافذة الإرسال الجديدة هنا @@ إستفتاء حول شكل الصفحة الرئيسية هنا @@ كيفية تشخيص وتجميل نافذة كتابة المواضيع أو الردود هنا @@ تعلم وضع التوقيع بطريقة إحترافية هنا @@ 


شاطر | 
 

 بيليغريني : نحن يمكن ان نخسر من اشبيلية لكننا سنفوز بالدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: بيليغريني : نحن يمكن ان نخسر من اشبيلية لكننا سنفوز بالدوري   السبت مارس 06, 2010 9:26 pm

بيليغريني : نحن يمكن أن نخسر من أشبيلية لكننا سنفوز بالدوري




سبورت - التشيلي مانويل بيليغريني مدرب ريال مدريد أستبعد يوم الجمعة أن برشلونة تشهد أنخفاضآ في مستوى مباراة له بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد ولكنه عاد لــ يفوز على ملقة في الدوري مشيرآ بأنه الدوري لم يحسم بعد وأن النقطتين الفارق بينه وبين فريق برشلونة لابد أن تتغير في مباراة اليوم .

وقال بيليغريني " لكل فرد وجهات نظر مختلفة ما أعرفه هو أن برشلونة في هذه المرحلة من البطولة لديه الفرصة في توسيع الفارق إلى خمس نقاط ولكننا بأمكاننا أن ننافس حتى النهاية " .

وأضاف " من الصعب جدآ المحافظة على المستوى ذاته الفريق الذي يلعب بشكل جيد هو ماسيحصل على الفوز بالدوري لكنني قلق أكثر من أنخفاض مستوى برشلونة ولكن هذا يعود على أن تحافظ على مستوانا طوال الموسم " .

يبدو أن نهاية الدوري قد بدأت منذ الأن وخصوص بأن كلا الفريقين يسيران جنبآ إلى جنب من أجل الحصول على صدارة الدوري وسيلعب برشلونة خارج الديار أمام الميريا بينما سيلعب ريال مدريد على ملعبه أمام أشبيلية .

وقال بيليغريني " لايزال هناك 42 نقطة متبقية في حالة خسارتنا أمام أشبيلية لكننا بأمكاننا تعويض ذلك من خلال المبارياتنا المتبقيه وبرشلونة هو الأخر لديه مبارتين صعبه جدآ أمام فالنسيا وفياريال لان معظم الفرق تبحث عن مكانآ يؤهل إلى دوري الأبطال " .

وفي الاخير أعترف بيليغريني حول الفيلم الوقائي والبحث عن حافز أضافي للاعبين كما يفعل المدربين بيب غوارديولا وكويكي سانشيز فلوريس .

وقال بيليغريني " كل مدرب يحفز اللاعبين على النحو الذي يريد وكل مدرب يمتلك تقنيات مختلفة ونحن واثقون من انفسنا وللاعبين لايحتاجون إلى أي حوافز " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: بيليغريني : نحن يمكن ان نخسر من اشبيلية لكننا سنفوز بالدوري   السبت مارس 06, 2010 9:29 pm

الاعتراف بالحق فضيلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيليغريني : نحن يمكن ان نخسر من اشبيلية لكننا سنفوز بالدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: استراحه المنتدي :: °¨¨™¤¦ SpOrT**SpOrT ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: