الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شرح مدقق لعمل كل أزرار نافذة الإرسال الجديدة هنا @@ إستفتاء حول شكل الصفحة الرئيسية هنا @@ كيفية تشخيص وتجميل نافذة كتابة المواضيع أو الردود هنا @@ تعلم وضع التوقيع بطريقة إحترافية هنا @@ 


شاطر | 
 

 (مذكرات تشابي هيرنانديز) : نجم خط الوسط يواصل كشف اسرار حياته (الجزء الثاني) !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: (مذكرات تشابي هيرنانديز) : نجم خط الوسط يواصل كشف اسرار حياته (الجزء الثاني) !!   الأربعاء مارس 10, 2010 6:13 pm



كما عهدنا ذلك دوما , وحرصا منا على الإرتقاء بقسمنا للأفضل , وإيمانا كبيرا منا بتواجد عدد لا يستهان به من عشاق قسم " شعب البلوغرانا " , كان لزاما علينا البحث عن الأفضل , لإرضائكم ولنكون عند حسن ظنكم ماضيا وحاضرا ومستقبلا إن شاء الله ..

يسرنا اليوم أن نضع بين أيديكم سلسلة مذكرات " Xavi Hernandez " في الجزء الثاني , والتي قام الأخ Michel_Bakni مشرف القسم سابقا مشكورا , بمجهوود كبير لوضعها بين أيدينا هنا , ولذلك نتقدم بأسمى أياات الشكر والتقدير للأخ والزميل " ميشيل " الذي لم تمنعه ظروفه الدراسية من وضع هذا العمل بين أيدي عشاق القسم , وليكون هذا العمل هو الأول على صعيد المنتديات الرياضية العربية عامة , وهذا فخر كبير لنا جميعا , وليضاف هذا العمل لسلسلة المواضيع الحصرية التي لم نبخل بها يوما عليكم ..

وكما نتقدم بالشكر الجزيل للمصممين القديرين اللذان ساهما معنا في هذا العمل من توفير التصاميم فالشكر يوجه الى " ~ Mohαmmed " و "BαиĐσOяY ~" ..

بدون إطالة تذكر , وبعدما قمنا بطرح الجزء الأول الذي لاقى إرضاء الجميع لـ لاعب ظل الإعلام ظالما له لفترات قبل أن ينصفه أخيرا بصعوده منصة " الويفا " كأفضل لاعب خط وسط في بطولة " الشامبيونز " الموسم الماضي ..

سيرة هذا الكاتب الذي ألفه اللاعب نفسه , ترحل بنا إلى عوالم حياة شخصية رياضية كبيرة , أعطت الكثير لعالم كرة القدم , ولكنها لم تأخد إلا القليل , والأن نواصل بـ طرح الجزء الثاني من سلسلة " Xavi " الغير عادية , فلنتابع :





في سن الخامسة صار بالإمكان أن انتسب إلى مدرسة كرة القدم .. وجدي ( من جهة أمي ) " جاومه " .. كان لديه سيارة سيات 127 .. كان يصحبنا إلى هناك .. لقد كان يعشق التفاخر بمهارات أحفاده كلما سنحت له الفرصة ..
" جاومه " كان أكثر الأشخاص حباً لكرة القدم في عائلتنا ..كما كان وبطابع خاص .. من أكثر الأفراد تشجيعاً للبارسا .. لقد كان يمتلك نادي " القديس جوسيب " الأمر الذي يؤكد امتلاكه لموهبة كشف المواهب .. أذكر مرة أنه قال لأبي وأنا لم أنهي السادسة بعد .. " ابنك هذا ، تشابي ، نجم .. امنحه بعض الوقت وسنراه جميعاً يلعب في البارسا .. الأيام ستثبت لك ذلك .. !! " .. أمي كانت تغضب منه وتطلب ألا يظهر نوع من التمييز في المعاملة بيني وبين أخوتي فالجميع كان يمارس كرة القدم .. كان يقول لها : " لا تغضبي .. تشابي يمتلك أشياء لا أعرف ما هي !! ..ولكنها تميزه عن الآخرين .. " أما أبي فكان دائماً يقول أن عليهم الانتظار فالوقت ما زال مبكراً .. ولكن جدي دائماً ما كان يفتخر بي أمام الجموع .. "حفيدي ..سينتهي لاعباً في البارسا " ..
المتعة الحقيقية كانت تتمثل في متابعة مباريات كرة القدم على التلفاز مع جدي .. مغامرة بالفعل .. وبخاصة عندما يكون الفريق الذي يلعب هو ريال مدريد .. فالمتعة هنا تزداد كثيراً ..في حياتي كلها لم أجد شخصاً معاد ٍ لريال مدريد مثل جدي ..لقد كان يدير وجهه لأي شخص يكلمه إذا كان من " الميرنغي " ( كان هذا هو لقب الريال المفضل لجدي ) ..كان يقول لنا عندما يشاهد ولداً صغيراً يرتدي قميص الريال " مع هؤلاء إياكم أن تتحدثوا " .. ومن شدة كرهه لهم كان – عندما يخسر الريال – يشتري صحيفة أس المدريدية من أجل التمتع بقراءتها لقد كان يشعر بالنشوة وهو يقلب صفحاتها ..
جدي كان ذو مزاج حاد وصعب .. أما جدتي باكيتا فقد كانت لطيفة جداً ..بسيطة ..حنونة ..تتمتع بقلب كبير ..ودائماً ماكانت تسدي نصائحها لنا .. لاتقطع الارع لوحدك " .. " ابق في المجموعة مع زملائك " .. وأيضاً كانت بارعة في الطبخ .. ولحسن الحظ فإمن أمي قد ورثت هذا عنها ..
كنت أتكلم مع أختي أريادنا كثيراً في الليل قبل أن ننام .. كانت تحكي لي عن زميلاتها و أصدقائها وما يحدث معها في المدرسة .. لقد كانت تتكلم لساعة يومياً قبل أن ننام ..ولا أخفي إعجابي بشخصية أختي أبداً لقد كانت تستطيع التعبير عن ما تريد بشكل سريع مباشر .. دون لف أو تحايل .. على كل حال ..بعد فترة صرت أعرف عن حياتها الشخصية أكثر مما أعرف عن حياتي !!! .. لقد كنا متفاهمين بدرجة مطلقة .. !

مدرسة كرة القدم في تيراسا
في مدرسة كرة القدم " جاباك " استخدمت رأسي لأول مرة في التعامل مع الكرة ..في ما سبق كنت أخاف من ذلك ..هناك سددت الكرة برأسي لأول مرة في حياتي .." لورنثو " و " غيندو " دربا الفريق حينها .. في وقتها كنا نفكر فقط في أن نأخذ الكرة ونسددها نحو المرمى ..لم نكن نفكر أن كرة القدم أكثر من هذا ..
هنا تقدمنا في كرة القدم .. أذكر في إحدى المباريات التي كنا نلعبها .. تقدم بقية اللاعبين في الفريق نحو الأمام من أجل مساندة الهجمة ..وبقيت أنا في الخلف لأغطي بعض المهام الدفاعية .. أبي صرخ حينها : " هيا تقدم إلى الأمام ..ماذا تفعل ؟ " .. فقلت له بهدوء ..: " أبي ..لا .. من سيدافع إذا ارتدوا علينا بهجمة ؟ " ..
بعد عام ونصف ..تولى أبي منصب مسؤولية الإدارة العامة في نادي تيراسا .. وتوصل إلى اتفاق مع " إدواردو بوساداس " ..الذي كان رئيس النادي حينها ..جعلنا أنا وأخوتي نلتحق بصفوف النادي مع أن العمر الطبيعي في للانتساب كان 9 سنوات .. أخوتي كانوا يتدربون في وقت مختلف عني لأننا كنا نلعب مع فئات مختلفة .. لذا كنت ألتقي بهم قليلاً هناك . ..تدريبي كان يبدأ في السادسة بعد الظهر ..ولكني كنت أنتظر أبي لينهي أعماله في الحادية عشر ..ليلاً ...وهذا سمح لي بالتدرب والاختلاط ومشاهدة الأولاد الأكبر مني سناً ..
" أنتونتيو لاديرو " .. أول مدرب عرفته – كمدرب بمعنى بحت للكلمة ( حرفي ) - ..أمضى ثلاث سنوات يبني فريقاً .. وأذكر بالتحديد المباراة النهائية التي لعبناها في كأس ( رابطة بنيامين لكرة القدم ) .. وكانت أمام فريق للقديس "كوجات " .. يومها خسرنا بركلات الجزاء .. مدربنا " لاديرو " .. رمى بحمل المباراة يومها على الحكم ..لقد حاول أن يخفف عنا فقط .. ولكن من المستحيل أن تواسي أطفالاً خسروا النهائي الأول لهم بطريقة كركلات الجزاء .. يومها دخل أبي لغرقة تغيير الملابس التي أصحبت متل دور الجنازات – في محاولة لإخراجنا من حالتنا – وقد رفع معنوياتنا جميعاً .. وسلم علينا واحداً واحداً ..



وهنا يستحضر " تشابي " , بعضا من ذكرياته المصورة , مع تعليق شخصي منه على بعض الصور :



تعليق تشابي : البطاقة الرسمية الأولى لي كلاعب كرة قدم ..في سن الخامسة دخلت مدرسة " جاباك " لكرة القدم في تيراسا ..




الصورة بدون تعليق -- تشابي الثالث جلوساً من اليسار ..




تعليق تشابي : جدي " جاومه " وجدتي " باكيتا " يحتفلون معنا يعدي ميلاد أختي الثاني .. لقد أحببنا جدينا .. ( تشابي الطفل الصغير في الزاوية اليسرى ) ..




في الجزء القادم :

- تشابي .. وحكايات من كرة القدم في الشارع ..

- اعترافات تشابي في المدرسة ..غشاش ؟؟ ينقل الوظائف ؟؟

في الجزء بعد القادم :

- بالأسماء والتفاصيل .. مدريد تريد تشابي !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: رد: (مذكرات تشابي هيرنانديز) : نجم خط الوسط يواصل كشف اسرار حياته (الجزء الثاني) !!   الأربعاء مارس 24, 2010 11:44 pm

جهد مميز
دمت بنشاطك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: (مذكرات تشابي هيرنانديز) : نجم خط الوسط يواصل كشف اسرار حياته (الجزء الثاني) !!   الخميس مارس 25, 2010 8:43 pm

مشكوووووووووووورة عالمرور ثانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الغرام
عضو فقدان
عضو فقدان


عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 22
الموقع : www.h-alward.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: (مذكرات تشابي هيرنانديز) : نجم خط الوسط يواصل كشف اسرار حياته (الجزء الثاني) !!   الثلاثاء مارس 30, 2010 2:09 pm

يسلمووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: (مذكرات تشابي هيرنانديز) : نجم خط الوسط يواصل كشف اسرار حياته (الجزء الثاني) !!   الثلاثاء مارس 30, 2010 8:25 pm

العفو منكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(مذكرات تشابي هيرنانديز) : نجم خط الوسط يواصل كشف اسرار حياته (الجزء الثاني) !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: استراحه المنتدي :: °¨¨™¤¦ SpOrT**SpOrT ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: