الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شرح مدقق لعمل كل أزرار نافذة الإرسال الجديدة هنا @@ إستفتاء حول شكل الصفحة الرئيسية هنا @@ كيفية تشخيص وتجميل نافذة كتابة المواضيع أو الردود هنا @@ تعلم وضع التوقيع بطريقة إحترافية هنا @@ 


شاطر | 
 

 ((مذكرات تشابي هينانديز)) : نجم خط الوسط ياصل كشف أسرار حياته (الجزء الثالث) !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: ((مذكرات تشابي هينانديز)) : نجم خط الوسط ياصل كشف أسرار حياته (الجزء الثالث) !!   الأحد مارس 28, 2010 7:48 pm

كما عهدنا ذلك دوما , وحرصا منا على الإرتقاء بقسمنا للأفضل , وإيمانا كبيرا منا بتواجد عدد لا يستهان به من عشاق قسم " شعب البلوغرانا " , كان لزاما علينا البحث عن الأفضل , لإرضائكم ولنكون عند حسن ظنكم ماضيا وحاضرا ومستقبلا إن شاء الله ..

يسرنا اليوم أن نضع بين أيديكم سلسلة مذكرات " Xavi Hernandez " في الجزء الثاني , والتي قام الأخ Michel_Bakni مشرف القسم سابقا مشكورا , بمجهوود كبير لوضعها بين أيدينا هنا , ولذلك نتقدم بأسمى أياات الشكر والتقدير للأخ والزميل " ميشيل " الذي لم تمنعه ظروفه الدراسية من وضع هذا العمل بين أيدي عشاق القسم , وليكون هذا العمل هو الأول على صعيد المنتديات الرياضية العربية عامة , وهذا فخر كبير لنا جميعا , وليضاف هذا العمل لسلسلة المواضيع الحصرية التي لم نبخل بها يوما عليكم ..

وكما نتقدم بالشكر الجزيل للمصممين القديرين اللذان ساهما معنا في هذا العمل من توفير التصاميم فالشكر يوجه الى " ~ Mohαmmed " و "BαиĐσOяY ~" ..

بدون إطالة تذكر , وبعدما قمنا بطرح الجزء الأول الذي لاقى إرضاء الجميع لـ لاعب ظل الإعلام ظالما له لفترات قبل أن ينصفه أخيرا بصعوده منصة " الويفا " كأفضل لاعب خط وسط في بطولة " الشامبيونز " الموسم الماضي ..

سيرة هذا الكاتب الذي ألفه اللاعب نفسه , ترحل بنا إلى عوالم حياة شخصية رياضية كبيرة , أعطت الكثير لعالم كرة القدم , ولكنها لم تأخد إلا القليل , والأن نواصل بـ طرح الجزء الثاني من سلسلة " Xavi " الغير عادية , فلنتابع :





عشقي لكرة القدم لم يكن ليقف يوماً في وجه كوني تلميذاً مجتهداً ولو في المراحل الأولى على أقل تقدير ..قضيت مرحلتي الدراسة الأساسية والثانوية في مدرسة " الثقافة العلمية " في ضاحية تيراسا ..شهادتي الأساسية حصلت عليها بلا أي مشاكل تذكر .. حيث لم أرسب في أي مادة مقررة .. باستثناء مادة الرياضيات في إحدى السنوات .. حيث كنت مصاباً بالتهاب حاد في الصدر .. لقد كنت أدرس يومياً وأؤدي واجباتي بدون تقصير ..
أفضل أصدقائي .. ألتقيته في المرحلة الثانوية .. اسمه " ألبرت جوستريبو " .. وهو مازال إلى الآن أعز الأصدقاء إلى قلبي .. " جوستري " – كما كانوا يسمونه – كان المشاغب رقم واحد في الفصل .. ولكنه لم يكن شريراً أو خبيثاً ..وإنما كانت كل تصرفه تنبع عن طيبة قلب .. مشكلة " جوستري " أنه كان المتهم الأول دائماً في حال أي مشاغبة .. ودائماً كانت أصابع اتهام الأساتذة تشير إلى المسكين " جوستري " ..
مدير مدرستنا .. وكان ينادونه ..السيد " كارلوس " .. كان شخصاً مرهوب الجانب .. ذو هيبة .. ..وبصراحة قإن منظره هو ما كان يدعونا لاحترامه .. كان طويلاً .. أصلع ..وأذكر أننا كنا نقف دائماً عندما يدخل إلى فصلنا ..فيومئ لنا بالجلوس ..
المشكلة كانت مع صديقي " جوستري ".. فهو لم يتمكن من اجتياز امتحانات التهيئة الفصلية .. وبناء على اقتراح الأساتذة أجلسوني بجانبه ..على أمل أن سلوكه الدراسي سيتغير .. ولكن النتائج كانت عحراااامية تماماً ..فقد انخفضت درجاتي بشكل كارثي ..وأصبحت أعاني من تدني دراسي حاد ..أذكر في إحدى المرات أنه طلب مني أن أعطيه حلقة بحثي ليقدمه لمدرس مقرر التاريخ .. فقدمتها له طالباً منه أن يغير فيها وأن لا يقدمها كما هي ..كي لا يلحظ الأستاذ التشابه في الحلقتين .. لكن جوستري أضاع البحث .. فلا أنا سلمت بحثي ولا هو ..
أتممت شهادتي الأساسية بدرجة مقبول .. فقدم لي مدرس الرياضيات ..السيد " أريزو " فرصة لمتابعة الدراسة في الثانوية العامة .. وكان واضحاً صعوبة وحساسية الجمع بين الدراسة وكرة القدم .. أنا اخترت الدراسة الثانوية ودخلت مرحلة جدية من حياتي ..الآن أنا أقدر تحفيز السيد " أريزو " لي .. وأذكر أيضاً أنه أرسل لي رسالة تحريضية أخرى عندما تم استدعائي لتمثيل البارسا في الفريق الأول ..
لم تمض سنة في دراستي الثانوية .. حتى اتضح بشكل صريح وواضح صعوبة الجمع بين الدراسة وكرة القدم .. لقدر رسبت بـمقررين في الفصل الأول .. و 3 في الفصل الثاني .. واستدعت إدارة المدرسة والدتي لإطلاعها على حالي الدراسي التعيس .. أمي حينها .. ردت على الأستاذ " بالوما " : " تشافي يبني حياته في مكان آخر ..وإن فشل في ذلك في السنتين القادمتين فسيجعل الدراسة على رأس أولوياته " .. لقد وقف الأستاذ مشدوهاً أمام رد أمي ..ولم يكلموها أبداً لتأتي للمدرسة مرة أخرى ..
مرفق أيضاً مع هذا الفصل مذكرة بقلم " جوان بيلا أي بوش " وهو مدرب فريق الناشئين اللذين لعب لهم تشافي .. ويتحدث فيها عن تشافي كما رآه في مرحلة حساسة من حياة هذا النجم :
الجزء القادم :

ـــ شافي أخيراً في البارسا .. !!

ـــ ريال دو مدريد .. يخطب ود تشافي .. ولجد تشافي " جاومة " موقف !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الغرام
عضو فقدان
عضو فقدان


عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 22
الموقع : www.h-alward.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: ((مذكرات تشابي هينانديز)) : نجم خط الوسط ياصل كشف أسرار حياته (الجزء الثالث) !!   الثلاثاء مارس 30, 2010 1:19 pm

مشكوور جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى المشاعر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 15/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ((مذكرات تشابي هينانديز)) : نجم خط الوسط ياصل كشف أسرار حياته (الجزء الثالث) !!   الثلاثاء مارس 30, 2010 8:39 pm

حبيبي حياك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
((مذكرات تشابي هينانديز)) : نجم خط الوسط ياصل كشف أسرار حياته (الجزء الثالث) !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: استراحه المنتدي :: °¨¨™¤¦ SpOrT**SpOrT ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: