الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شرح مدقق لعمل كل أزرار نافذة الإرسال الجديدة هنا @@ إستفتاء حول شكل الصفحة الرئيسية هنا @@ كيفية تشخيص وتجميل نافذة كتابة المواضيع أو الردود هنا @@ تعلم وضع التوقيع بطريقة إحترافية هنا @@ 


شاطر | 
 

 تامر حسني : يريدون ضربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة تامر حسني
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: تامر حسني : يريدون ضربي   الأحد سبتمبر 13, 2009 7:25 pm





تامر : ير يدون ضربي و يستخدمون شيرين لإيذائي




شيرين : تامر ليس مسالما و يحرض عصابته لمحاربتي


تامر : شيرين لو ركزت في شغلها ستستعيد نجاحها القديم بسهولة


شيرين : تامر له طقوس لا ترضيني و يستأجر المعجبات و أغانيه تحمل إيحاءات مرفوضة



ليس جديدا أن يكون النجم تامر حسني أو أحد أعماله محلا للجدل، فالملفات الساخنة في حياة (( ملك الجيل )) كما يلقبه معجبوه توازي تقريبا عدد السنوات التي قضاها على الساحة الغنائية.. الجديد هذه المرة أن تامر بات طرفا في مواجهة متعددة الأطراف منذ أطلق ألبومه الأخير في مواجهة (( الهضبة )) عمرو دياب لتبدأ مواجهة مفتوحة حول من يستحق الرقم واحد في قائمة نجوم الغناء لدى الشباب.


و رغم أن تامر كعادته حاول الالتزام بالدبلوماسية إلا أن أطرافا أخرى دخلت على الخط منهم المطرب و الملحن رامي صبري و عمرو مصطفى اللذان تحولا بدورهما إلى هدفين لهجوم مكثف من (( رابطة محبي تامر حسني )) على الإنترنت.


المفاجأة الحقيقية كانت بانضمام النجمة شيرين عبد الوهاب إلى معسكر أعداء تامر رغم أنهما صديقان قديمان و بدايتهما الفنية كانت من خلال ألبوم مشترك ظهر قبل أعوام لا تتجاوز العشرة باسم (( تامر و شيرين )) قبل أن ينطلق كل منهما في طريقه.
المثل المصري يقول (( ما محبة إلا بعد عداوة )) و واقع العلاقة بين النجمين تامر و شيرين يبدو معاكسا تماما لهذا المثل.


مجلة (( إس )) التقت النجمين.. كل على حدة، لأنه من الصعب أن يلتقيا حاليا، و أدارت من على بعد هذه المواجهة الساخنة جدا:


قبل لقائي بتامر حسني قررت أن أستعد جيدا لمواجهة دبلوماسيته التي اشتهر بها و أعيد صياغة أسئلتي بأكثر من طريقة حتى لا أدع له منفذا للهرب من الرد، خصوصا فيما يتعلق بتصريحات (( زميلة أول ألبوم )) شيرين عبد الوهاب و التي حرص تامر في إطلالات إعلامية عديدة على الاكتفاء بعتابها.


تامر هل استمعت إلى ما قالته شيرين عنك لإحدى الإذاعات التونسية أم اكتفيت بما تناقلته الصحف من تلك التصريحات؟

الحقيقة أني قرأت أولا و تابعت ردود الأفعال حول ما نشر، ثم و من باب التأكد استمعت إلى حوارها مع الإذاعة التونسية من على موقع اليوتيوب الشهير و لأني لم أصدق أذني في البداية استمعت إليه مرة أخرى و تأكدت مما قالته.


جميل.. لا مجال إذن لاتهام الإعلام بتحريف كلماتها و (( تسخين )) الأمور بينكما، شيرين اتهمتك بأنك تستأجر المعجبات ليرتمين على المسرح و أنت تغني، كما قللت من شأنك في مواجهة عمرو دياب رافضة المقارنة بينكما من أساسه، ما رأيك في هذا الكلام؟

تهمة استئجار المعجبات ليست جديدة، و حفلاتي المتتالية تكشف زيف هذه الاتهامات، لأنهم يزيدو يوما بعد يوم و في كل البلاد العربية، و صدقني حتى لو ضاعفت أجري فإنه لا يحتمل استئجار كل هذا العدد.

لماذا في رأيك قالت شيرين هذا الكلام؟
اسألها هي.

بالتأكيد سأسألها و ستقرأ ردها في الصفحات المواجهة لحوارها لكني أسألك أنت؟
شيرين كنت أعتبرها بمثابة أخت و صديقة، و زوجها الموزع محمد مصطفى صديقي و هو رجل محترم،و أظن أن تحاملها علي وراءه (( البعض )) ممن يحاولون اختلاق أزمات بيننا.

لماذا؟
ببساطة هم يريدون ضربي و يستخدمون شيرين لإيذائي، و أتمنى أن تنتبه هي لهذا الملعوب و لا تمكنهم من الوقيعة بيننا.

و لماذا تستجيب هي لمثل هذه المحاولات؟

لا أعرف.

بعض معجبيك على الإنترنت يقولون إنها تهاجمك لأنها بعيدة عن الأضواء منذ فترة و لم تقدم عملا ناجحا في الفترة الأخيرة؟شيرين و بسبب ظروف الحمل و الولادة غابت لفترة، و جديدها لم يحقق النجاح الذي اعتادته، و حفلها الأخير في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل لم يحضره سوى عدد محدود جدا من الجمهور، و أعتقد أنها لو ركزت في عملها فيمكنها استعادة نجاحها القديم بسهولة.

هل أنت غاضب منها؟

بل عاتب عليها لأن بيننا (( عيش و ملح )) و عشرة.

شيرين قالت أيضا إن المقارنة بينك و بين عمرو دياب لا تجوز، و إنه يقدم فنا راقيا، بينما تقدم أنت أغنيات ذات إيحاءات جنسية؟

السؤال حول عمرو دياب يلاحقني منذ أطلقت ألبومي، و في كل مرة كنت أكرر أنه لا وجه للمقارنة و أعلنت عن تقديري للنجم الكبير عمرو دياب، و دعني أخبرك هذه المرة بأنني من عشاق عمرو، و كنت أوفر من مصروفي و أنا صغير لأشتري ألبوماته، و لا يوجد سبب أو معنى لأن يتخذ أحد من عمرو ذريعة للهجوم علي خصوصا أن عمرو دياب نفسه لم يعلق على الأمر.

هل تعتقد أن شيرين تفتعل مناسبة للرد على اتهاماتك لها بقلة الوفاء عندما تركت نصر محروس؟
أنا لم أتهمها بشئ و قتها، و كل ما قلته أن نصر أخ و صديق قبل أن يكون منتجا، و إنني لا يمكن أن أؤذيه أو أهاجمه.

لكنك تركته أنت الآخر؟

لأننا اختلفنا في وجهات النظر و لكنه حضر حفل إطلاق ألبومي مع(( عالم الفن )) و كما قلت وقتها نصر أخ و صديق و صاحب فضل علي و خلافنا في العمل لا يقسد للود قضية.

رابطة معجبي شيرين على الانترنت اتهمت جمهورك بالتفاهة و نشرت رقم تلفونك الخاص كنوع من الرد على الهجوم الذي قادته رابطة معجبيك ضدها؟

كنت أتمنى أن لا تصل الأمور إلى هذه الدرجة، خصوصا مع شيرين، و أنا عن نفسي لا أدعو إلى التعامل بهذا الأسلوب و أحرص في لقاءاتي الإعلامية على التزام حدود اللياقة.


أخيرا ماذا عن اتهامها لك بأغنيات ذات إيحاء جنسي؟

طبعا هذا الكلام غير صحيح و ليست لي أغنية اسمها (( خليها تاكلك )).. الأغنية اسمها ( شوفي بقى )) و كلماتها عادية جدا و ربما كانت الطريقة التي تم تصوير الكليب بها (( جريئة شوية )) و هو ما دفع البعض للاعتقاد بأنها خارجة، و عموما ألبومي الجديد لم يسجل أحد عليه ملاحظة من هذا النوع.

مهمة الصحافي الراغب في الحصول على تصريحات ساخنة من النجمة شيرين عادة ما تكون سهلة.. فشيرين تمتاز بطباع (( بنت البلد )) و (( دمها حامي )) باستمرار، و هي من النوع الصريح حتى لو أغضبت صراحتها البعض أحيانا و قد أشعلت تصريحاتها الأخيرة لإذاعة تونس حرب (( روابط المعجبين )) بينها و بين تامر.. و جرفت معها روابط معجبي عمرو دياب و أنغام الذين تضامنوا معها في مواجهة حرب شرسةمن رابطة معجبي تامر التي اتهمتها بالحقد و قلة الأصل و أنها تبحث عن الشهرة على حساب تامر بعد أن تراجعت أسهمها في الفترة الأخيرة.

شيرين.. أليس عجيبا أن تتهمي تامر بأنه يستأجر المعجبات و يصطنع (( شو )) كاذب على المسرح رغم أنه يتحدث عنك دائما بشكل جيد؟

أنا لم أتهم.. أنا قلت ما أعرفه منذ كنت أشارك تامر الظهور في البرامج التلفزيونية و الكلام قلته ردا على أسئلة الإذاعة التونسية.

هل كان السؤال عنك أم عن تامر؟

السؤال كان موجها لي و هو (( هل تقبلين غناء دويتو مع تامر حسني؟)) و قلت إنه لا مانع لدي و لكن تامر له طقوس لا ترضيني و منها عملية استئجار المعجبات.

و هل صحيح أنك انتهزت المناسبة لتردي (( الصاع صاعين )) لتامر الذي اتهمك بقلة الوفاء عندما انفصلت عن نصر محروس؟بل كنت أعبر عن رأيي.. و بالمناسبة وقتها تامر قال كلاما كثيرا عن الوفاء و الأصل و كأنني قليلة الوفاء أو خائنة و لم يكتف بمثل أن يقول (( ربما تكون لها ظروفها )) أو (( لا أعرف سبب إصرارها على ترك نصر)) أو أي كلام لا يمسني و لا يضر علاقته بنصر.

لكنه انفصل عن نصر.. و ظل محتفظا به كصديق حتى أن الأخير حضر حفل إطلاق ألبومه الأخير؟
تامر (( ما شاء الله عليه )) من النوع الذي لا يخسر أحدا و يترك خيوطا مع الناس كلها، و هذا جزء مهم من ذكائه الفني و أسلوبه الخاص في صناعة نجوميته.

لهذا يبدو هادئا طوال الوقت بعكسك مثلا؟


أنا بنت بل و دمي حامي.. و لا أجيد الردود الدبلوماسية و أقول للأعور (( أنت أعور )) في عينه و صدقني أنا الآن بعد أن أنجبت مريم أصبحت أهدأ بكثير.

شيرين حفلك الأخير حضره عدد محدود و النجومية بدأت تنحسر عنك و لذلك تبحثين عن بعض الأضواء بهجومك على تامر؟


هذا الكلام الفارغ يتردد على الانترنت و أحيلك إلى الصحافة العربية التي كتبت (( شيرين أشعلت قرطاج )) و حفلي هناك حضره أكثر من ثمانية آلاف ملأوا المسرح الروماني في قرطاج.

ألا تخشين من خسارة جمهور تامر ،و هو كبير، بسبب مثل هذه التصريحات؟

أنا لست من النوع الذي يندم على كلمة قالها و مازلت عند رأيي و جمهور تامر لا يعنيني بالمرة.

و من هو المتهم في الحرب التي اشتعلت ضدك على الانترنت و نشر رقم هاتفك الشخصي؟
تامر هو الذي يقود الحرب ضدي بنفسه.. و يتخدم عصابته على الانترنت في هذه الحرب و ليس صحيحا أن أحدا منهم فعل شيئا دون الرجوع إليه و الصورة الوديعة التي يرسمها لنفسه مصطنعة.

عفوا.. لكني أظن أن كثيرين سيندهشون من الصورة التي ترسمينها لتامر؟

تامر سبق و اتهمني بأني حرضته على شراء شهادة التجنيد المزورة التي سجن بسببها و وقتها قال أيضا إنني و عمرو دياب وراء سجنه.

بالمناسبة هل استخدمت عمرو دياب كذريعة أو حجة لتهاجمي تامر؟

أنا قلت رأيي و أجبت عن سؤال عن المقارنة بين تامر و عمرو الذي يمثل تارخا و مدرسة غنائية محترمة.

ألا ترين الوقت متأخرا لنقد أغنية ( خليها تاكلك )) التي صدرت قبل أشهر؟

لست الوحيدة التي رأت في هذه الأغنية إيحاءات مرفوضة و النجم الكبير هاني شاكر أعلن على الهواء مباشرة رفضه للأغنية و لهذا النوع من الغناء.

هل صحيح أن ألبومك الجديد حقق نجاحا محدودا دفعك لاختلاق معركة مع تامر؟
"روح اسأل روتانا.. ألبومي الأخير نجح نقديا و فنيا و جماهيريا نجاحا كبيرا و لدي برنامج مكثف للحفلات الغنائية منذ إطلاق الألبوم لأن الجمهور في الوطن العربي كله يطلب الاستماع إلى أغنيات الألبوم لايف و في أكثر من بلد فوجئت بالجمهور يحفظ أغنياته و يرددها معي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon light
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 358
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمر : 21
الموقع : بلاد الله وااااااااااااااااسعة

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني : يريدون ضربي   الخميس سبتمبر 17, 2009 3:47 pm

هذىي الدنيا مولــــــــــــــــــــــعة

مشكورة تقبلي تحياتي

moon light
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثي
عضو ((( VIP )))
عضو ((( VIP )))


عدد المساهمات : 852
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 22
الموقع : حيث اللاوجود

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني : يريدون ضربي   الخميس سبتمبر 17, 2009 7:39 pm

هههههههههههههههههه
والله شكلها عنجد مولعة
يلا نلحقها ونطفيها
خخخخخخخخخخخ
مشكووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TaMeR
%$#@!( المــســتـشــار )!@#$%
%$#@!( المــســتـشــار )!@#$%


عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني : يريدون ضربي   الجمعة سبتمبر 18, 2009 1:14 pm

ههههههههههههه
والله ناااااااااااار ولـــــــــع
الدنـــــــيا خربت
هههههه تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELMY
المديـــــــــر الــــــــعام
المديـــــــــر الــــــــعام


عدد المساهمات : 589
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني : يريدون ضربي   السبت سبتمبر 19, 2009 5:08 am

ولعت عنجد
تقبلي مروري

_________________


[center]

عَشِقت الْسِحْرَ مِنْ غَدْرِِالْبَشَرْ .....فَكُلَمَاً زَادَتْ مَعْرِفَتِي بِالْبَشَرْ
زَادَ حُبِي لِلْكِلاًبَ
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://h4h8.yoo7.com
عاشقة تامر حسني
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني : يريدون ضربي   الأحد سبتمبر 20, 2009 1:45 am

moon light كتب:
هذىي الدنيا مولــــــــــــــــــــــعة

مشكورة تقبلي تحياتي

moon light

يسلمو على المرور الجميل
وهي فعلا مولعة
بس شرين اللي بدات
وتيمو مش مهتم ليها اصلا
نورتى التووبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة تامر حسني
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني : يريدون ضربي   الأحد سبتمبر 20, 2009 1:48 am

reemalfla كتب:
هههههههههههههههههه
والله شكلها عنجد مولعة
يلا نلحقها ونطفيها
خخخخخخخخخخخ
مشكووورة

يسلموو على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة تامر حسني
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني : يريدون ضربي   الأحد سبتمبر 20, 2009 1:51 am

TaMeR كتب:
ههههههههههههه
والله ناااااااااااار ولـــــــــع
الدنـــــــيا خربت
هههههه تقبلي مروري

يسلموو على المرور الجميل يا تامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة تامر حسني
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني : يريدون ضربي   الأحد سبتمبر 20, 2009 1:56 am

HeLmY كتب:
ولعت عنجد
تقبلي مروري

يسلموو حلمي على المرور الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THUNDER
نائب المدير العــــــــــــــــــام
نائب المدير العــــــــــــــــــام


عدد المساهمات : 446
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 23
الموقع : PALESTINE

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني : يريدون ضربي   الأحد سبتمبر 20, 2009 1:22 pm

شووو وصلت لهون

خليهم يطبشووو

فنانين ببعض

بطيخ يكسر بعضوووو

بس يخلونا حنجرتوو بركن منركبها على واحد تاني


شكرا ع الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة تامر حسني
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني : يريدون ضربي   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 9:09 pm

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تامر حسني : يريدون ضربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدبات الفنيه :: °¨¨™¤¦ اخر اخبار الفنانين ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: